رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الحريفة يتجاوز 20 مليون جنيه إيرادات في 20 يوم عرض

نور النبوي
نور النبوي

يحقق فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي نجاحًا كبيرًا في السينمات، منذ بداية عرضه يوم 4 يناير الجاري، ويمثل العمل أولى تجارب نور في البطولة المطلقة بالسينما.

إيرادات فيلم الحريفة

وحقق الحريفة أمس إيرادات مليون و714 ألف جنيه تصدر بها شباك التذاكر، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 20 مليون جنيه خلال 20 يوم بدور العرض السينمائي.

قصة وأبطال فيلم الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول حول شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم، ويدخل الشباب في بطولة كرة جائزتها مليون جنيه مع تتابع الأحداث.

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أعمال نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي في الفترة الحالية تصوير مسلسل إمبراطورية ميم مع والده خالد النبوي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر نور خلاله بشخصية نجل خالد.

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ومكون من 30 حلقة، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، إلهام صفي الدين، آدم وهدان، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

كما يواصل نور النبوي تحضيراته لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم الجامدين الذي يضم أحمد غزي وحازم إيهاب ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبو لبن، أيضًا يحضر النبوي لمسلسل جديد من بطولته بعنوان 6 شهور، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام.

تم نسخ الرابط