رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي تحصد 13 مليون جنيه بفيلم رحلة 404 في أسبوعين عرض بمصر وتتصدر شباك التذاكر السعودي

مني زكي
مني زكي

تواصل منى زكي منافستها بقوة في شباك التذاكر من خلال فيلم رحلة 404، حيث جنت أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 653 ألف جنيهًا، بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعين عرض لـ 13 مليون جنيه.

فيلم رحلة 404 يتصدر شباك التذاكر السعودي

وبجانب تحقيق الفيلم نجاحًا وإيرادات كبيرة في السينمات بمصر، إلا أنه أيضًا استطاع المنافسة بقوة في المملكة العربية السعودية، وتصدر شباك التذاكر.

رحلة منى زكي للتوبة

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الدرامية، وتجسد منى زكي خلال الأحداث، شخصية فتاة تدعى غادة، لديها ماضي، فتقرر التوبة من خلال الذهاب لأداء مناسك الحج، ولكن قبل السفر تتعرض والدتها لحادث أليم، فيتغير مجرى حياتها تمامًا وتدخل في صراع مع ماضيها، حيث تقابل أصدقائها القدامي، وتطلب مساعدتهم فتدخل معهم في العديد من المواجهات.

أبطال فيلم رحلة 404

ويشارك في بطولة العمل بجانب منى زكي، كل من محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، حسن العدل، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، أنس جمال، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

وتعرض الفيلم لعدة تأجيلات قبل عرضه، كما أنه كان يحمل اسم القاهرة مكة في البداية، لكن صناعه استقروا بالنهاية على اسم رحلة 404.

ويعرض في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، مجموعة من الأفلام بجانب رحلة 404، مثل أبو نسب، الإسكندراني، الحريفة، أنا وابن خالتي، شماريخ، أنف و3 عيون، التجربة المكسيكية، عادل مش عادل، مقسوم، ليلة العيد، عصابة عظيمة.

ومن ناحية أخرى، تغيب منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تحت الوصاية، الذي ناقش قضية وصاية الأم الأرملة على أبنائها ودخولها في أزمات مع عائلة زوجها بسبب هذا الأمر، وشارك في بطولة العمل دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط