رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة 404 لـ منى زكي يقترب من حصد 10 ملايين في 10 أيام

منى زكي
منى زكي

تنافس منى زكي بفيلمها رحلة 404 في سباق أفلام إجازة نصف العام، حيث بدأ عرض الفيلم بدور السينما يوم 24 يناير الماضي.

إيرادات رحلة 404

وينافس رحلة 404 على صدارة شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له، وحقق أمس إيرادات مليون و390 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني خلف فيلم الحريفة لـ نور النبوي، واقترب العمل بذلك من حصد 10 ملايين جنيه إيرادات في 10 أيام عرض.

قصة وأبطال رحلة 404

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

يذكر أن فيلم رحلة 404 يمثل مصرفي مسابقة الأفلام الطويلة، ضمن فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والمقرر إقامته في الفترة من 9 حتى 15 فبراير الجاري.

منى زكي تكشف كواليس رحلة 404

وكشفت منى زكي مؤخرًا خلال لقائها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس عن كواليس التحضير للفيلم، قائلة : السيناريو أكثر ما أعجبني في فيلم رحلة 404 منذ أن عرضه عليّ المخرج هاني خليفة، حيث أعجبت بفلسفته، وكان ذلك في عام 2013، وكان وقتها المؤلف محمد رجاء في بداية تجاربه بالتأليف، ولكني حملت في ابني في هذه الفترة، وتعرقل تنفيذ المشروع، كما أن أكثر من منتج ذهبنا إليه من أجل إنتاج الفيلم كان يرفض تقديمه.

يذكر أن منى زكي وصناع مسلسلها تحت الوصاية حصدوا بالشهر الماضي جائزة صناع الترفيه الفخرية في مهرجان Joy Awards، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، جميل برسوم، وحمدي هيكل، والعمل كان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط