رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : البطولات النسائية قليلة في السينما ولا أهتم بالإيرادات

مني زكي
مني زكي

تحدثت منى زكي عن كواليس التحضير لفيلمها رحلة 404، الذي يُعرض حاليًا في السينمات، كما كشفت عن توقع أحمد حلمي نجاح العمل، وذلك خلال لقائها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

التحضير لفيلم رحلة 404

وقالت منى زكي : فيلم رحلة 404 استغرق وقت طويل من أجل الخروج للنور، حيث عرض عليّ المخرج هاني خليفة سيناريو العمل في 2011، وكنا نتواصل مع العديد من المنتجين من أجل تقديمه ولكن كل منتج كنا نعرض الفكرة عليه تنال إعجابه وفي النهاية يرفض تقديمها بحجة أن الفيلم ليس جماهيري، قبل أن يأتي المنتج محمد حفظي ويتحمس لإنتاج العمل.

وواصلت : لم أكن متخوفة من تقديم فيلم رحلة 404، وأحببته من أول يوم وأعجبت بفلسفته، وأكثر ما جعلني مطمئنة لهذا الفيلم هو وجود المخرج هاني خليفة، ولكني كنت خايفة أن الستات ماتعجبهمش الشخصية ولكن في النهاية عجبت كتير منهم.

رأي منى زكي في منافسات شباك التذاكر 

أما عن إيرادات الفيلم، تابعت : أنا مش بتاعت إيرادات وعمري ما أعمل فيلم وأفكر في الإيرادات لأن الستات مش بتجيلها فرصة أنها تعمل بطولات في السينما كتير، ولكن رحلة 404 حقق نجاح في الشباك ولم أكن أفكر في هذا الأمر أو أهتم به.

دعم أحمد حلمي لـ منى زكي

وعن زوجها أحمد حلمي، اختتمت منى زكي حديثها : حلمي من زمان حابب الفيلم أوي، وحرص على حضور العرض الخاص معي وأخبرني أنه سيحقق النجاح ويحصد أرقام عالية.

قصة وأبطال رحلة 404

فيلم رحلة 404 يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط