رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرف التفاصيل .. ماذا حدث عندما قابل أحمد زاهر الأسطورة أحمد زكي

أحمد زكي - أحمد زاهر
أحمد زكي - أحمد زاهر

كشف أحمد زاهر عن تفاصيل أول لقاء له مع الأسطورة أحمد زكي، وذلك خلال لقائه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه هند رضا، عبر خبر أبيض TV.

وقال أحمد زاهر خلال اللقاء : أنا بحب أحمد زكي جدًا، رغم إني قابلته مرتين بس، المرة الأولى كنت بصور مسلسل مع رغدة في ستديو عرين، وهو كان في فترة مرضه، وكان بياكل في مطعم سمك، وسمعت رغدة بتتكلم في التليفون وبتقول اطلبلي سمك، وبعدين قفلت وقالت دلوقتي أحمد زكي عملي أوردر ومش عارفة أبعت مين؟، قولتلها أنا أروح، وكان ستديو عرين في الزمالك والمطعم في المهندسين، وروحت فعلاً علشان أسلم عليه.

اكتشفت أن أحمد زكي عارفني

وتابع : اكتشفت أنه عارفني وقالي بحبك جدًا، ومكنتش مصدق أنه مركز معايا، ووقتها كنت عامل الرجل الآخر وللعدالة وجوه كثيرة.

وأضاف : اللقاء الثاني لي معه كان في العرض الخاص لفيلم أرض الخوف، وفي اليوم ده قدمت بوكيه ورد لـ هدى، وقولت لمامتها عايز أقعد معاكي علشان أطلب إيديها، وهو كان بيصور فيلم أيام السادات وجه بـ لوك الشخصية، وأنا بسلم عليه أخدني بالحضن ومكنتش مصدق إني قاعد جنبه.
شاهد الحلقة كاملة … 

أحمد زاهر في الدراما

ويواصل أحمد زاهر في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسلمحارب ويجسد ضمن الأحداث شخصية محامي، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول الشخصية التي يقدمها زاهر وشخصية عزيز التي يقدمها الرداد وهو شاب يعمل سائق ميكروباص والمسؤول عن أسرته، ومع تتابع الأحداث تمر حياته بالعديد من الأزمات.

كما انتهى أحمد زاهر مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، عماد زيادة، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، محمود غريب.

شاهد الفيديو  ..

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم زاهر دور طليقها بالعمل.

تم نسخ الرابط