رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاجر السراج : أصولي السورية أفادتني في حالة خاصة واسم رام الله شجعنى للموافقة على العمل

هاجر السراج
هاجر السراج

حلت هاجر السراج ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، تقديم الإعلامية لميس الحديدي والمذاع عبر قناة on، وكشفت عن عدد من التفاصيل حول شخصية رام الله التي جسدتها في مسلسل حالة خاصة.

وقالت هاجر السراج : اسم رام الله من اختيار مهاب طارق، وكان أول حاجة لفتت انتباهي لما جالي الاسكريبت، وكانت حاجة محمسة ليا وساعدتني أفهم الشخصية.

 

شخصية رام الله كانت مركبة أوي 

وتابعت : شخصية رام الله كانت مركبة أوي وده خلى الناس تتلخبط، من ناحية إنها مكنتش بتشفق على نديم، ولكن في نفس الوقت كانت عايزة تساعده، ولما قربت منه واتجوزته حبته.

وأضافت : أنا سورية الأصل، وده ساعدني في تجسيد الشخصية بشكل حقيقي وأفضل.

أحداث حالة خاصة

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي وهو شاب يحلم بالعمل كمحامي في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار والتي تجسد شخصيتها غادة عادل ضمن الأحداث.

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

وسبق وتصدر الثنائي طه دسوقي وهاجر السراج تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد عرض الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة.

من ناحية أخرى تشارك هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، وتجسد دور ابنته، ومن المقرر عرض العمل في رمضان.

ومسلسل إمبراطورية ميم، يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وعرض لهاجر السراج خلال الفترة الماضية مسلسل بطن الحوت، على منصة شاهد، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

تم نسخ الرابط