رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حالة خاصة يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة والجمهور : عايزين جزء ثاني

طه دسوقي
طه دسوقي

انتهى بالأمس عرض حلقات مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي وغادة عادل، عبر منصة WATCH IT، حيث تصدر العمل تريند الأعلى مشاهدة عبر المنصة منذ بداية عرضه يوم 3 يناير الماضي.

مسلسل حالة خاصة يتصدر التريند

وتصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل بالتزامن مع عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة منه، كما تفاعل رواد السوشيال ميديا، وجاءت بعض تعليقاتهم : حرام المسلسل ده يبقى 10 حلقات بس، عايزين جزء ثاني منه، ومن أحلى المسلسلات اللي شوفتها، وأشاد عدد من الجمهور بأداء طه دسوقي في المسلسل.

قصة وأبطال مسلسل حالة خاصة

حالة خاصة دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم أبو سريع الشاب الذي يسعى للعمل كمحامي في مكتب أماني النجار التي تقدم دورها غادة عادل وهي أشهر محامية في مصر ضمن الأحداث، لكن نديم يعاني من الإصابة من التوحد مما يفقده عدد من المهارات الاجتماعية التي يجب توافرها في عمله، ويدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

لقاءات أبطال حالة خاصة مع خبر أبيض

وسبق وتحدث طه دسوقي لـ كاميرا خبر أبيض عن مسلسل حالة خاصة، وقال : استعنت بكوتش تمثيل وروحت مع الدكتورة داليا سليمان جمعية خاصة بالتوحد في المعادي، وتعرفت هناك على حالات كثيرة جدًا، وعرفت أن هناك اختلافات بينهم، وكل هذا ساعدني في تقديم الدور بشكل جيد.

أيضًا تحدثت غادة عادل لـ كاميرا خبر أبيض، وصرحت : تخوفت في البداية من تقديم العمل، لأني قدمت شخصية المحامية من قبل، لكن المنتج اطارق الجنايني شجعني على العمل، وقالي بالعكس إنتي أنسب واحدة تعملي الدور، وأنا متأكد إنك هتقدميه بشكل مختلف، وتحمست له لأني بشتغل مع مجموعة الشباب دول، وكمان لأنه هيتعرض على منصة watch it، ودي أول مرة أقدم حاجة معاهم.

أعمال طه دسوقي وغادة عادل

ومن ناحية أخرى، يرتبط طه دسوقي بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، والذي يُعيد إمام من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية جديدة.

أما غادة عادل فتنافس بمسلسل لانش بوكس في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل يضم جميلة عوض، فدوى عابد، ومطرب الراب شاهين، ومأخوذ عن فورمات أجنبية، من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط