رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل حالة خاصة يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بالتزامن مع عرض آخر حلقاته

طه دسوقي وغادة عادل
طه دسوقي وغادة عادل

تصدر مسلسل حالة خاصة مؤشرات البحث على جوجل، وذلك تزامنًا مع الاستعداد لطرح أخر حلقاته صباح الغد الأربعاء، عبر منصة watch it.

أبطال حالة خاصة

ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

والعمل مكون من 10 حلقات، ويعد أولى بطولات طه دسوقي في الدراما، ويجسد خلاله شخصية محامي يدعى نديم ومصاب بالتوحد، ويحاول خلال الأحداث أن ينضم لمكتب المحامية أماني النجار، التي تجسد شخصتيها غادة عادل، لكي يبرز موهبته في المحاماة وحل الجرائم الصعبة.

كيف استعد طه دسوقي للشخصية؟

وكشف طه دسوقي كواليس تحضيراته لشخصية مريض التوحد، وقال في لقاء سابق مع خبر أبيض : استعنت بكوتش تمثيل وروحت مع الدكتورة داليا سليمان جمعية خاصة بالتوحد في المعادي، وتعرفت هناك على حالات كثيرة جدًا، وعرفت أن هناك اختلافات بينهم، وكل هذا ساعدني في تقديم الدور بشكل جيد.

ومن ناحية أخرى، تستعد غادة عادل للمشاركة في فيلم جديد بعنوان هيروشيما بطولة محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

وعُرض لها مؤخرًا في السينمات، فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وبدأ طه خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وعُرض لـ طه دسوقي مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وبيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

 كما شارك في فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، فيما شارك إياد نصار في العمل ضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

وقدم طه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، كما عرض له مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي. 

تم نسخ الرابط