رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي يكشف تفاصيل مسلسله بدون مقابل رمضان 2024

هاني رمزي
هاني رمزي

ينافس هاني رمزي في موسم دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسله الجديد بدون مقابل، وكشف هاني لأول مرة عن تفاصيله خلال لقائه مع كاميرا برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

هاني رمزي يكشف تفاصيل مسلسل بدون مقابل

وقال هاني رمزي خلال اللقاء : مسلسل بدون مقابل من تأليف حسام موسى وإنتاج المنتج الكبير محمد فوزي وإخراج المخرج الكبير جمال عبدالحميد، وأنا سعيد بتعاوني مع هذه الأسماء الكبيرة، خاصة أنهم يقدمونني في هذا المسلسل بشكل مختلف عما اعتاد الجمهور على رؤيتي به.

وواصل : بدون مقابل يدور في إطار تراجيدي، ونال إعجابي لأنه يمثل تغيير في طبيعة أدواري بشكل كبير، حيث أقدم أفلام كوميدية ولكن أحرص على تواجد مشهد أو مشهدين تراجيدي خلالها ولكن هذه المرة أقدم التراجيدي في العمل بالكامل.

وأكمل : المسلسل إنساني اجتماعي وقصته جديدة علي ونفس الأمر بالنسبة لشخصيتي التي لا أعتقد أنه تم تقديمها على الشاشة من قبل، كما أن المسلسل يحمل رسالة ويركز على تضحيات رجال الأمن من أجل الوطن، ويبرز هذه التضحيات التي يتم تقديمها بحب وبدون مقابل مثل عنوان العمل.

شاهد الحلقة الكاملة ..

وتابع : مسلسل بدون مقابل يحتوي على أحداث واقعية عشناها في المجتمع، كما نرى من خلاله شخصيات حقيقية تعيش بيننا ولكن لم يتم تقديمها في الدراما من قبل.

أما عن شخصيته، اختتم هاني رمزي حديثه : أقدم شخصية شهاب الرفاعي وهو ضابط أمن متقاعد نتيجة أحداث معينة سنتعرف عليها عند عرض العمل، كما سنرى تاريخ هذه الشخصية وحياته في الفترة الحالية، والناس هتشوفني بشكل مختلف في المسلسل وهظهر بالذقن لأول مرة في حياتي.

أبطال مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف.

شاهد الفيديو التالي ..

يذكر أن هاني رمزي شارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط