رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد سليم إعلامي في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي رمضان 2024

هاني رمزي ـ خالد
هاني رمزي ـ خالد سليم

يشارك خالد سليم في مسلسل بدون مقابل من بطولة هاني رمزي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن خالد سليم يجسد شخصية إعلامي يقدم برنامج في إحدى القنوات التلفزيونية خلال أحداث العمل.

قصة مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي درامي، ويناقش بطولات قوات الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، حيث يظهر هاني خلاله بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية، أما نسرين طافش فتظهر بدور إعلامية وزوجة هاني رمزي.

أبطال مسلسل بدون مقابل

بدون مقابل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، نسرين طافش، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

أعمال خالد سليم

ومن ناحية أخرى، ينتظر خالد سليم تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه في القلب، والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، يشارك في بطولته نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، توني ماهر، إنجي كيوان، محمد عز، وكريم سرور، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل.

وكان مسلسل حكايات جروب الماميز آخر أعمال خالد سليم، والذي عُرض في يناير من العام الماضي 2023، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبدالغني، وهشام الشاذلي، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

كما كان من المقرر أن يُعرض لـ خالد سليم مسلسل السجل الأسود في موسم رمضان الماضي 2023، قبل أن يغادر السباق الرمضاني، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، يشارك في بطولته مي سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، حازم إيهاب، وعمر محمد رياض، ومن تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال وإخراج جميل جميل المغازي.

تم نسخ الرابط