رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم أشرف زكي : أنا ابنة مي سليم في سر إلهي والشغل مع روجينا متعة

روجينا - مريم أشرف
روجينا - مريم أشرف زكي - مي سليم

تشارك مريم أشرف زكي في مسلسل سر إلهي من بطولة والدتها روجينا، والعمل من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وقالت مريم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالعمل للعام الثاني على التوالي مع والدتي والمخرج رؤوف عبدالعزيز، وأشعر أنني وسط أهلي لأن الجميع يقدم لي النصائح من أجل تقديم أفضل أداء.

تعاون مريم أشرف زكي مع والدتها

وواصلت : تعلمت الكثير من خلال تجربتي في مسلسل ستهم العام الماضي، وهذا العام مختلف جدًا بالنسبة لي بسبب مسلسل سر إلهي، والشغل مع روجينا متعة ودائمًا تقدم لي النصائح حتى أقدم المشاهد بأحسن صورة ممكنة، مما يشعرني بالأمان والثقة خلال العمل.

شخصية مريم أشرف زكي في سر إلهي

أما عن دورها بالمسلسل، اختتمت : أقدم شخصية حلا وهي ابنة مي سليم ومراد مكرم وشقيقة محمود حجازي، وأحببت هذه الشخصية جدًا، وأتمنى أن تدخل قلوب الجمهور في رمضان. 

تفاصيل سر إلهي

مسلسل سر إلهي مكون من 15 حلقة، ويناقش مواضيع اجتماعية هامة منها الخلافات الزوجية والصراعات العائلية، ومن بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ثاني تجارب مريم أشرف زكي بالتمثيل

يذكر أن مريم أشرف زكي خاضت أولى تجاربها في التمثيل بشكل احترافي بمسلسل ستهم مع روجينا بموسم رمضان الماضي 2023، وحصدت العديد من الإشادات وقتها.

 وسبق وتحدثت مريم أشرف زكي عن كواليس  ستهم لـ خبر أبيض، وقالت : سعيدة بأولى تجاربي في التمثيل مع والدتي، ومشروع ستهم أنا جزء منه من البداية، عندما كانت يتم التحضير له وكنت أتابع كل تطوراته حتى بداية التصوير.

وأكملت : أنا محظوظة جداً بالمشاركة في هذا المسلسل مع والدتي، وكنت أتابع كل أعمالها في صغري ولم أكن أتخيل أنني سأخوض تجربة التمثيل بعمل من بطولتها، الأمر الذي يساعدني في الاستفادة من خبراتها ودائمًا ما تمدني بالنصائح خلال تصوير مشاهدي.

واختتمت : أشكر المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي اكتشفني ومنحني الفرصة للمشاركة في هذا المسلسل المهم وآمن كثيرًا بموهبتي، كما أنني سعيدة بالعمل في مسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن.

تم نسخ الرابط