رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم تشارك فى بطولة سر إلهي مع روجينا رمضان 2024

مي سليم ـ روجينا
مي سليم ـ روجينا

تعيش مي سليم حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية لارتباطها بأكثر من عمل ما بين السينما والدراما، كما تتنوع في أدوارها ما بين الأدوار الكوميدية أو التراجيدية.

مي سليم تشارك روجينا بطولة سر إلهي

وتقدم مي سليم بطولة مسلسل سر إلهي مع روجينا، وذلك في أول تعاون بينهما على مدار مسيرة كل منهما الفنية، ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان المقبل 2024.

مسلسل سر إلهي يناقش مواضيع اجتماعية هامة منها الخلافات الزوجية، والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أعمال مي سليم في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تشارك مي سليم في بطولة مسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة، وينافس العمل ضمن موسم رمضان المقبل أيضًا، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تعيش خلاله مي قصة حب مع هاني سلامة.

أمير العوامري من بطولة هاني سلامة، مي سليم، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، وسلوى خطاب، ومن تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.

كما تظهر مي سليم ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، وتظهر بدور شيطانة تؤثر في مجرى الأحداث، والعمل يدور في إطار تشويقي رعب يحمل العديد من المفاجآت.

المداح 4 من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويشارك في بطولته بجانب حماده هلال عدد من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هبة مجدي، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مي سليم في السينما

كما تنتظر مي سليم عرض فيلمها الجديد بنقدر ظروفك خلال الفترة المقبلة، والذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

نجاح مي سليم في رمضان 2023

يذكر أن مي سليم حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمشاركتها في بطولة مسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك به صلاح عبدالله، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

تم نسخ الرابط