رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري اسمه علي ويعمل دكتور أسنان ضمن أحداث مليحة بطولة دياب رمضان 2024

أمير المصري ـ دياب
أمير المصري ـ دياب

تعاقد أمير المصري على المشاركة في مسلسل مليحة بطولة دياب، وعلم خبر أبيض أن أمير ضمن الأحداث سوف يجسد شخصية دكتور أسنان اسمه علي.

مسلسل مليحة، بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، أمير المصري، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

أحداث مليحة 

والعمل تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـ غـ زة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.
وكان آخر ظهور لـ أمير المصري في سباق رمضان من خلال مشاركته في مسلسل الاختيار 3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وكان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، إيمان العاصي وآخرين وكشف الجزء الثالث من العمل عن العديد من الملفات السرية لجماعة الإخوان الإرهابية.

هشتاج جوزني

وعلى مستوى السينما فكان آخر أعماله فيلم هشتاج جوزني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار، وشارك في العمل كل من مايان السيد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، دينا، محمد محمود، سامي مغاوري، حسام داغم وآخرين.


أما دياب فينتظر خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل، منهم مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر خلاله دياب ضيف شرف، والعمل يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز، ومن المفترض أن يشهد هذا الجزء مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف.
ومن ناحية أخرى، تعاقد دياب خلال الفترة الماضية على تقديم أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم بعنوان سعيد الحظ، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج آلاء لاشين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.
كما أنه ينتظر عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة أحمد السقا ويتناول العمل واحدة من بطولات القوات الجوية في تنفيذ عملية خارج الحدود.

تم نسخ الرابط