رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري يتألق فى دور محمد الفايد بمسلسل The crown والجمهور : عالمي وتستحق الأفضل

أمير المصري ـ محمد
أمير المصري ـ محمد الفايد

حصد أمير المصري عدد كبير من الاشادات بعد ظهوره خلال أحداث مسلسل The crown، والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة نتفليكس.

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ما قدمه أمير المصري خلال أحداث الموسم الخامس من العمل، حيث يجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد، في مرحلة الشباب.

 

وكتب عدد من المتابعين على تويتر تغريدات لأمير المصري، والتي جاءت كالتالي: عالمي وتستحق الأفضل، برافو أمير المصري لذيذ بجد، أمير المصري وسليم الضو عاملين محمد الفايد في The crown بشكل مرعب الحقيقة.

 

وتدور أحداث العمل في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع المسلسل الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.  

 

ومن ناحية أخرى، شارك أمير المصري في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، وجسد شخصية نجل محمود البزاوي، والعمل بطولة : أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، محمود البزاوي، هيدي كرم، إيمان العاصي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعرض لأمير المصري في الوقت الحالي بدور العرض السينمائي، فيلم هاشتاج جوزني، والذي يجمعه بـ: مايان السيد، ريهام الشنوانى، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامي مغاورى، حسام داغر، إسماعيل فرغلى، لبني عزت، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام  نصار، ومن إنتاج شركات سينرجى، فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية.

 

 

تم نسخ الرابط