رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري : تجمعني كيمياء مع مايان السيد وتحمست للبطولة المطلقة في هاشتاج جوزني 

أمير المصري
أمير المصري

حرص أمير المصري على حضور فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، والذي يقام الأن في دار الأوبرا المصرية، بحضور نجوم الفن.

 

وقال أمير المصري خلال لقائه مع قناة DMC : المهرجان في هذه الدورة في منتهي الأناقة، والحاضرين بيحبوا السينما وبيحترموا الفن، وأعجبت بشدة بمستوى الأفلام القصيرة وتحديداً الأفلام المصرية المشاركة في هذه الفئة.

 

وكشف عن رأيه في مستوى الأفلام المصرية في الفترة الحالية، خاصة أنه شارك أكثر من مرة في أفلام بالخارج، قائلاً : السينما تشهد تطور كبير في الفترة الحالية، ونحتاج حاليًا للاهتمام بالسيناريو وليس التكلفة المادية فقط.

 

وتطرق خلال حديثه لفيلمه الجديد هاشتاج جوزني، والذي جمعه بمايان السيد، قائلاً : أنا كنت عايز أعمل الفيلم علشان الناس تتبسط وردود الفعل كانت كويسة، وأنا بحب الأفلام الرومانسية الكوميدية.

 

وأضاف : لم أتخوف من البطولة المطلقة في السينما المصرية، وسعدت بالعمل مع مايان السيد واحنا أصحاب من قبل مشاركتنا في الفيلم وبيننا كيمياء.

 

ويشارك في بطولة فيلم هاشتاج جوزني : أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، لبني عزت، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام  نصار، ومن إنتاج شركات سينرجي، فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية. 

 

 

تم نسخ الرابط