رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري ودياب شقيقان ضمن أحداث مسلسل مليحة رمضان 2024

دياب ـ أمير المصري
دياب ـ أمير المصري

بدأ أبطال مسلسل مليحة خلال الفترة الماضية تصوير أولى مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن دياب وأمير المصري يظهران أشقاء، وتقدم ميرفت أمين دور والدتهما ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة، بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، أمير المصري، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

والعمل تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـ غزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن دياب تعاقد على المشاركة كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال وفتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مي سليم، رشدي الشامي، محسن محي الدين وآخرين.

دياب في رمضان 2023

وحقق دياب في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

وعلى مستوى السينما، ينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضير وتصوير، حيث واجه موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، والعمل يتناول واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية في تنفيذ بعض المهام خارج الحدود المصرية.

وكان آخر ظهور لـ أمير المصري في سباق رمضان من خلال مشاركته في مسلسل الاختيار 3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وكان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، إيمان العاصي وآخرين وكشف الجزء الثالث من العمل عن العديد من الملفات السرية لجماعة الإخوان الإرهابية.

تم نسخ الرابط