رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان سعيد الحظ ويجسد شخصية مطرب مغمور

دياب
دياب

يواصل دياب في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، وعلم خبر أبيض أن دياب تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان سعيد الحظ، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر أن يجسد خلاله شخصية مطرب مغمور اسمه سعيد. 

وتواصل المنتجة آلاء لاشين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دياب في السينما

جدير بالذكر أن دياب ينتظر في الفترة الحالية عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

واستغرق تصوير الفيلم عامين تقريبًا ما بين تحضير وتصوير، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وكذلك بسبب ارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، ويتناول الفيلم واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في الفترة الأخيرة، خاصة في تنفيذ بعض المهمات خارج الحدود المصرية.

مليحة

كما تعاقد مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسل مليحة، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولة العمل ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، الفلسطينية سيرين خاس، ويناقش العمل القضية الفلسطينية التي نعيشها في الفترة الحالية.

وعلى مستوى المسرح قدم دياب في موسم الرياض الحالي مسرحية شحاتين أكاديمي، وشارك فيها أيتن عامر، أحمد فهمي، ميرهان حسين، محمود الليثي، كما أنه في الفترة الحالية يواصل التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عن تفاصيلهم خلال الأيام القادمة.

هاجر الإبياري مؤلفة عصابة عظيمة

أما المؤلفة هاجر الإبياري فقد حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس إخراج وائل إحسان، وشارك فيه كل من كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وآخرين، ودارت الأحداث في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

تم نسخ الرابط