رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح صيدلي في بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

 آسر ياسين - أحمد
آسر ياسين - أحمد خالد صالح

يواصل أحمد خالد صالح في الفترة الحالية تصوير مسلسل بدون سابق إنذار، الذي يشارك في بطولته مع آسر ياسين، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد يظهر بشخصية صيدلي وشقيق آسر ضمن الأحداث.

تفاصيل بدون سابق إنذار

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يجسد خلاله آسر ياسين شخصية مهندس تمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تظهر عائشة بن أحمد بدور زوجته وتعمل في شركة عقارات.

بدون سابق إنذار مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، محمود البزاوي، وجهاد حسام الدين، والمسلسل من تأليف ألمي كفارنة، إخراج خاني خليفة، ومن إنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نشاط سينمائي لـ أحمد خالد صالح

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد خالد صالح خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، وناقش العمل العديد من المشكلات المجتمعية التي تخص المرأة منها القهر والعنف الزوجي وختان الإناث وغيرها.

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

كما يرتبط أحمد خالد صالح في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، ويقدم خلاله شخصية عبده قرانص التي سبق وقدمها أحمد ماهر في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام، ويأتي العمل بمعالجة درامية مختلفة عن فيلم الزعيم.

فيلم شمس الزناتي، من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا يواصل أحمد خالد تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، ويظهر خلال الأحداث بشخصية طبيب أسنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، من تأليف وإخراج هبة يسري وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

نجاح أحمد خالد صالح في رمضان 2023

يذكر أن أحمد خالد صالح حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل تحت الوصاية، الذي شارك في بطولته مع منى زكي، وناقش عدد من القضايا الهامة منها حق المرأة الأرملة في الوصاية على أبنائها، وضم العمل دياب، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط