رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عداوة محمد رمضان فى جعفر العمدة .. منذر رياحنة عدو مصطفى شعبان فى مسلسل المعلم رمضان 2024

مصطفي شعبان - محمد
مصطفي شعبان - محمد رمضان ومنذر رياحنة

يشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل المعلم، وعلم خبر أبيض أن مصطفى سيدخل في صراع مع منذر رياحنة من أجل السيطرة على سوق السمك، فى تفاصيل تعيد إلى الأذهان العداوة التى دخلها منذر مع محمد رمضان فى مسلسل جعفر العمدة الذى عرض فى رمضان الماضي.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث، شخصية تاجر بسوق السمك، ومتزوج من سهر الصايغ، كما أنه سينتقم خلال الأحداث من الذين تسببوا في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله.

ومن ناحية أخرى، شارك مصطفى شعبان في موسم رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال، وحقق من خلاله نجاح كبير وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.
وجسد مصطفى شعبان خلال أحداث العمل شخصية تاجر قطع غيار سيارات، وهو نجل سوسن بدر، التي تهرب به في صغره من والده رياض الخولي بسبب اعتراضها على تجارته في الآثار، لكنه يعثر عليه بعد مرور الزمن ويجعله مسؤول عن أعماله وتجارته، فيما يدخل رياض الخولي في صراع مع شقيقاته وهن سماء إبراهيم وجومانا مراد بسبب الميراث.

ويُعرض لـ منذر رياحنة في الفترة الحالية أكثر من عمل منهم مسلسل أرواح خفية، بطولة سمية الخشاب تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فيه فراس سعيد، نضال الشافعي، نهلة سلامة، نسمة محمود، وتدور الأحداث في إطار تشويقي رعب، ومسلسل السجل الأسود من تأليف ياسر بدوي وإخراج جميل جميل مغازي، ومن بطولة خالد سليم، مي سليم، هالة فاخر، حازم إيهاب.

وفيلم  فيلم آل هارون، إخراج معتز حسام ومن بطولة عبير صبري، أحمد عبدالله محمود، إسلام حافظ، محمد عز، إيهاب فهمي، أمير صلاح، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول عصابة خطيرة تتاجر في الآثار المهربة، ينشب خلاف بين أفرادها، ويتطور الأمر إلى صراع دموي.

تم نسخ الرابط