رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منذر رياحنة : محمد رمضان زي أحمد زكي في الشبه والتمثيل وأحمد عز صاحب فضل عليّ

منذر رياحنة - أحمد
منذر رياحنة - أحمد عز - محمد رمضان

تحدث منذر رياحنة عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، مع محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي، كما كشف عن علاقته بعدد من النجوم وغيرها من آرائه الفنية، وذلك خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

 

وقال منذر : وافقت على المشاركة في جعفر العمدة دون تردد عندما عرض المخرج محمد سامي الدور علي، لأنني أثق به وهو يهتم بتفاصيل أعماله ويحقق النجاح الكبير، كما أن السيناريو كان رائعًا وواقعيًا، وأنا لا أهتم بمساحة الدور ولكن بأهميته.

 

وواصل : أحب العمل مع محمد رمضان، وهو ممثل رائع ويهتم بكل تفاصيل عمله ويدرس كل مشاهده، وفي لحظات ببصله بحسه أحمد زكي لأنه شبهه في الشكل والتمثيل.

 

وعن جعفر العمدة 2، علق : ليس لدي الحق في السؤال إذا كنت سأشارك في جعفر العمدة 2 أو لا، ولكن الأهم بالنسبة إلى هو المشروع وأن يحقق النجاح مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، وفي النهاية السيناريو سيحكم إذا كنت سأتواجد في الجزء الثاني أم لا. 

 

أما عن الأغاني، تابع رياحنة : أستمع إلى كل أشكال الغناء ولكني لا أميل إلى الراب أو التراب، وأحب الاستماع إلى أغاني الكينج  محمد منير والهضبة عمرو دياب وفضل شاكر. 

 

وعن أقرب أصدقائه في الوسط الفني، اختتم : أحمد عز من أقرب أصدقائي وهو صديق شخصي بعيدًا عن الفن، كما أنه صاحب فضل كبير علي ولن أوفيه حقه إن شكرته حتى نهاية عمري. 

 

 

تم نسخ الرابط