رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ وهاجر أحمد تتعاقدان على مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان رمضان 2024

سهر الصايغ - مصطفي
سهر الصايغ - مصطفي شعبان - هاجر أحمد أحمد

يشارك مصطفى شعبان في موسم رمضان 2023 بمسلسل المعلم، وعلم خبر أبيض أن سهر الصايغ وهاجر أحمد وانتصار وأحمد فؤاد سليم تعاقدوا على المشاركة في المعلم مع مصطفى شعبان، إخراج مرقص عادل، ومن تأليف محمد الشواف ومن المفترض أن يعرض المسلسل في رمضان 2024.

 

ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها في إطار اجتماعي.

 

وشارك شعبان في موسم رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى وحقق من خلاله نجاح كبير وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، حومانا مراد، سهر الصايغ، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

أما هاجر أحمد فقد غابت عن المشاركة في المشاركة في السباق الرمضاني الماضي وكان آخر أعمالها مسلسل وكل مانفترق، الذي عرض عام 2021 تأليف أحمد وائل وإخراج كريم العدل، وكان من بطولة ريهام حجاج، طارق عبدالعزيز ورحاب الجمل، أيضًا شاركت في نفس العام بمسلسل أحسن أب، بطولة علي ربيع إخراج معتز التوني.

 

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي، بطولة مصطفى شعبان، ويشارك في العمل كل من رحاب الجمل، ميرنا نور الدين، إنجي وجدان وآخرين، كما تنتظر عرض فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. 

 

 

تم نسخ الرابط