رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ صيدلانية في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان رمضان 2024

سهر الصايغ ـ مصطفى
سهر الصايغ ـ مصطفى شعبان

تشارك سهر الصايغ في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها تجسد شخصية صيدلانية ضمن أحداث العمل.

ومسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث، شخصية تاجر بسوق السمك، ومتزوج من سهر الصايغ، كما أنه سينتقم خلال الأحداث من الذين تسببوا في انهيار تجارة والده وسرقوا أمواله.

ضيف شرف فى المداح

ومن ناحية أخرى، تظهر سهر الصايغ ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل المداح 4، والذي يعرض أيضًا في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وتعود سهر الصايغ للمشاركة في مسلسل المداح 4، بعد غيابها عن الموسم الثالث الذي عرض في رمضان 2023، حيث كانت شاركت في الجزء الثاني من العمل، الذي عرض في رمضان 2022.

سهر فى رمضان 2023

ونافست سهر الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، جومانا مراد، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، هبه حسن، أحمد ماهر، سليم الترك، إخراج أحمد خالد موسى.

وعلى مستوى السينما، عُرض لسهر الصايغ مؤخرًا فيلم الباب الأخضر، لـ أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشارك في بطولته كل من إياد نصار، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، حمزة العيلي، أحمد فؤاد سليم وآخرين.

وانفصلت سهر الصايغ عن خطيبها خلال الفترة الماضية، بعد خطوبة استمرت لمدة 6 أشهر، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع انستجرام : اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسي الله أن يبدلنا خيرًا.

تم نسخ الرابط