رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو يعاني من الكوابيس ومتزوج من آية سماحة في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

شيكو ـ آية سماحة
شيكو ـ آية سماحة

يواصل شيكو في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنه سوف يعاني من الكوابيس ومتزوج من آية سماحة خلال أحداث العمل.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ومسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف مثل صلاح عبدالله، والعمل من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

وتدور أحداث المسلسل حول الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، ويعرض العمل في 15 حلقة على MBC، وإنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

أعمال عرضت مؤخرًا لـ شيكو

ومن ناحية أخرى، عٌرض لـ شيكو مؤخرًا في السينما فيلم ابن الحاج أحمد، تأليف محمد وأحمد محي ومن إخراج معتز التوني، وشارك فيه سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد لطفي، عايدة رياض، وإسماعيل فرغلي، فيما ظهر هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن ضيفي شرف.

وحقق شيكو نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل اللعبة 4، الذي عرض عبر منصة شاهد الفترة الماضية، وشاركه بطولته هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

أما آية سماحة، فانتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم ع الماشي، المقرر عرضه في عيد الفطر، ويشارك في بطولته علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، عبدالله مشرف، انتصار، من تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري.

وعرض لسماحة في الفترة الماضية، مسلسل على باب العمارة، والعمل بطولة حاتم صلاح، محمد رضوان، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

وفي رمضان الماضي، شاركت آية سماحة أيضًا في مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

تم نسخ الرابط