رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو من دور العرض بعد إيرادات تجاوزت 12 مليون جنيه

شيكو
شيكو

نافس شيكو في موسم أفلام عيد الفطر الأخير بفيلمه ابن الحاج أحمد، الذي خاض به أولى بطولاته المطلقة في السينما، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية. 

 

ورُفع الفيلم بالأمس من دور العرض السينمائي بعد أن اكتفى بإيرادات 327 جنيهاً فقط في آخر ليالي عرضه، ليصل بذلك العمل إلى 12 مليون و100 ألف جنيه بعد أكثر من شهرين عرض. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية البقال أحمد الشهير بـ شلتة والذي يجسد دوره شيكو ويدخل في رحلة مليئة بالمخاطر بسبب انتماء والده الذي يقدم دوره سيد رجب إلى عصابة في الماضي. 

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وعايدة رياض، مع ضيوف الشرف هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني. 

 

يذكر أن شيكو حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل اللعبة 4 الذي شاركه بطولته هشام ماجد، وتصدر العمل في الفترة الماضية قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

اللعبة 4 من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، ومن إخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط