رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يعيش قصة حب مع آية سماحة ضمن أحداث فيلم ع الماشي والتصوير قريبًا

علي ربيع - آية سماحة
علي ربيع - آية سماحة

يواصل علي ربيع تحضيراته لفيلمه الجديد ع الماشي، الذي يشاركه في بطولته كريم عفيفي، وعلم خبر أبيض أن آية سماحة تعاقدت على المشاركة بالعمل وتعيش قصة حب مع ربيع خلال الأحداث.

 

فيلم ع الماشي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، وآية سماحة، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ علي ربيع مؤخرًا مسلسل نصي التاني عبر منصة شاهد Vip، ودخل قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد وقت عرضه، وتكون العمل من 10 حلقات، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، قدم خلاله ربيع شخصية موظف في بنك لا يجيد التعامل مع الفتيات والدخول في قصص الحب.

 

وشارك بجانب ربيع في بطولة نصي التاني محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمد محمود، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ياسمين رئيس ورنا رئيس وميرنا نور الدين، وكان من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

 

أما آية سماحة فترتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منهم مسلسل كامل العدد 2، الذي تشارك في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل السرداب مع أحمد حاتم ورانيا يوسف

 

كما حققت سماحة نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسلسل على باب العمارة، الذي شاركته في بطولته مع حاتم صلاح، وعُرضت لها مؤخرًا كذلك حكاية كاملة التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل.

 

 

تم نسخ الرابط