رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام يدخل قائمة Top 10 على شاهد بعد عرض أول 5 حلقات

محمد إمام
محمد إمام

دخل محمد إمام منافسات الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل كوبرا، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم، وعاد به إمام إلى منافسات الموسم الأشهر بعد غياب عن الموسمين الأخيرين.

كوبرا تريند شاهد

ونجح مسلسل كوبرا في دخول قائمة Top 10على منصة شاهد، بعد عرض أول 5 حلقات منه، والعمل يُعرض على قناة mbc مصر يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

قصة كوبرا

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

أبطال كوبرا

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق. 

آخر ظهور رمضاني لـ محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الموسم الرمضاني، كان مسلسل النمر، الذي عُرض في موسم 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال محمد إمام

ويُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه حتى الآن، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال جديدة لـ محمد إمام

كما يرتبط محمد إمام بأكثر من عمل جديد منها فيلم شمس الزناتي الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام، ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويشاركه في بطولة العمل أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا ينتظر إمام عرض فيلمه اللعب مع العيال، الذي تشاركه في بطولته أسماء جلال، ويدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط