رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يسرق بنك ويبدأ رحلة الهروب في الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا

محمد إمام
محمد إمام

مع عرض أولى حلقات مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تصدر العمل تريندات السوشيال ميديا، وشهدت الحلقة الثانية من العمل العديد من المفاجآت منها سرقة علي كوبرا لبنك، ليبدأ بعدها رحلة الهروب.

أبطال كوبرا

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب محمد إمام، كل من :  محمود عبدالمغني، محمد ثروت، مجدي كامل،  علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

ويجسد محمد إمام شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما مجدي كامل يجسد شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

ويقدم أحمد فتحي شخصية زوج شقيقة إمام، الذي تجمعه العديد من المواقف الكوميديا مع كوبرا، ويلعب محمد ثروت شخصية برونه والذى يساعد محمد إمام في العمل، أما محمود عبدالمغني فيجسد شخصية حازم ويعمل ضابط ويدخل في صراعات مع محمد إمام، ويلعب محمود البزاوي شخصية صحفي اسمه جمال، فيما تجسد منة فضالي دور حنان وتُمس من الجن خلال الأحداث.

وقام محمد إمام بالترويج لـ كوبرا خلال الأيام الماضية على طريقته من خلال أكثر من منشور عبر حسابه على إنستجرام، حيث سبق وشارك إمام فيديو له ظهر خلاله التفاف الجمهور حوله خلال تصويره مشاهد من العمل في رأس البر ودمياط، وعلق : أنا تقريبًا اتصورت مع رأس البر ودمياط كلها، شكراً على الاستقبال العظيم وعلى الحب ده كله، أنا بحبكم أكتر بكتير.

ويعود محمد إمام للمنافسة في موسم رمضان بعد غياب، حيث كان آخر أعماله في رمضان، مسلسل النمر، الذي عُرض عام 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام في السينما

ويُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه حتى الآن، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط