رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت شلبي : محمد صلاح أفضل من حسام حسن وصفقة إمام عاشور أهم من عبدالله السعيد

مدحت شلبي- محمد صلاح-
مدحت شلبي- محمد صلاح- حسام حسن- إمام عاشور -عبدالله السعيد

تحدث مدحت شلبي عن المقارنة بين محمد صلاح وأي لاعب آخر في تاريخ مصر، كما كشف عن رأيه في الأفضل ما بين صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وعبدالله السعيد للزمالك.

مدحت شلبي يتحدث عن محمد صلاح

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية : محمد صلاح لاعب من كوكب آخر، خرج من مصر وتألق في سماء العالم، وحقق ما لم يحققه أي سفير آخر لمصر بالخارج وأي حد بيتكلم عنه بيهرج أو منفسن.

وواصل : ماينفعش يتحط جنب صلاح أي لاعب في الميزان حتى لو حسام حسن، فهو أفضل لأن صلاح ذهب إلى منطقة أخرى مختلفة عن كل النجوم في تاريخ مصر، وهو مع المنتخب يختلف عن ليفربول بسبب اختلاف القماشة.

وعن الأهلي، تابع : جماهير النادي الأهلي أكبر من جماهير نادي الزمالك في مصر، والنسبة تتجاوز 60 % تقريبًا، والأهلي هو نادي القرن مثلما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الفارق بين إمام عاشور وعبدالله السعيد

أما عن المقارنة بين إمام عاشور وعبدالله السعيد، اختتم مدحت شلبي حديثه : إمام لاعب عظيم وبحكم السن صفقة انتقاله إلى الأهلي أهم وأفضل من انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك، وحديثي عنه خلال تعليقي على الدوري السعودي بعد سقوطه في المران والمقارنة بينه وبين احتفال سالم الدوسري لا يقلل من قيمته، لأنه لاعب مميز.

عمل مدحت شلبي قبل الإعلام الرياضي

يذكر أن مدحت شلبي تحدث في تصريحات تلفزيونية أيضًا بالأمس عن حياته قبل الإعلام الرياضي، وقال : لم أكن ضابط شرطة محترف، حيث عملت ضابط لمدة سنة واحدة في الأمن العام، بعدما تخرجت من كلية الشرطة، وكنت من المتفوقين وتم تعييني في قسم النزهة بجانب منزلي.

وواصل : كنت ألعب كرة القدم في هذه الفترة ضمن منتخب الشرطة، وأذهب إلى تدريبات الفريق لفترة طويلة، مما جعل المأمور وقتها يشعر بالضيق من أن هناك ضابطًا يعمل معه لفترة قليلة وبعدها يذهب للمشاركة في تدريبات كرة قدم.

أما عن انتمائه الكروي، رد مدحت شلبي : أتشرف أن أكون أهلاوي أو زملكاوي، ولكن لا يمكنني أن أفصح عن هويتي الرياضية بسبب عملي، وحتى مراتي مش عارفة أنا أهلاوي ولا زملكاوي.

تم نسخ الرابط