رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي 8 وكامل العدد +1 .. ماذا يتابع محمد صلاح في رمضان 2024؟

محمد صلاح - الكبير
محمد صلاح - الكبير أوي 8 - كامل العدد

شارك محمد صلاح فيديو عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام خلال مشاهدته لمسلسل كامل العدد +1، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

ماذا يشاهد محمد صلاح في رمضان؟

وكامل العدد +1 ليس العمل الوحيد الذي يشاهده محمد صلاح في رمضان 2024، حيث سبق وشارك فيديو عبر ستوري حسابه على انستجرام وهو يشاهد مسلسل الكبير أوي 8.

مسلسل كامل العدد +1، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ويعرض في 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فى بطولته أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مراد مكرم، صدقي صخر.

ومسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويأتي تقديم مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان الجاري 2024، بعد نجاح الجزء السابع من العمل، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

ومن ناحية أخرى، شارك محمد صلاح مؤخرًا، صور لإبنتيه مكة وكيان، عبر حسابه بموقع انستجرام، وهما يحتفلان بقدوم شهر رمضان المبارك.

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل الهدافين

وانضم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لقائمة أفضل الهدافين من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2023 – 2024.

كما أحرز محمد صلاح هدفًا في خسارة الريدز أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفا فى جميع البطولات مع ليفربول هذا الموسم، ليحتل المركز العاشر فى ترتيب أفضل الهدافين فى أوروبا هذا الموسم.

ويغيب محمد صلاح عن معكسر منتخب مصر، المشارك في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي يواجه الفراعنة بها منتخب نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدراية الجديدة، وينتظر المنتخب المصري الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا المقامة في نفس اليوم في حال انتصار الفراعنة.

تم نسخ الرابط