رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظهور أمينة خليل فى البرومو الرسمى لمسلسل الكبير أوى 8 رمضان 2024

الكبير أوي وأمينة
الكبير أوي وأمينة خليل

شارك أحمد مكي البرومو الثاني لمسلسل الكبير أوي 8، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك عبر حسابه بموقع فيس بوك.

وعلق أحمد مكي على البرومو قائلًا : الكبير راجع لكم من تاني بمغامرات كوميدية ماينفعش تفوتكم، انتظروا النجم أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 8 على Watch It وقناة أون.

لقطات مسلسل الكبير أوي 8

واحتوى البرومو على العديد من اللقطات، أولها ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل أمينة خليل، محمد ثروت، شيماء سيف، كما سيظهر الكبير أوي بشخصية نابليون بونابرت، بالإضافة لمشاركة حزلقوم في برنامج من سيكسب النصف مليون، على طريقة برنامج من سيربح المليون.

والعمل بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويأتي تقديم مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان المقبل 2024، بعد نجاح الجزء السابع من العمل، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

وفي عام 2021، لفت أحمد مكي الأنظار من خلال مشاركته في مسلسل الاختيار 2، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء،  بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال أحمد مكي في السينما

وعلى مستوى السينما، كان أخر أعمال أحمد مكي، فيلم سمير أبو النيل، الذي عرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أما على مستوى المسرح، فقدم أحمد مكي عام 2020، مسرحية حزلقوم، وشاركه البطولة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سليمان عيد، والعمل إخراج كريم سامي.

تم نسخ الرابط