رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس ضيف شرف في مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

ياسمين رئيس ودينا
ياسمين رئيس ودينا الشربيني

انتهت دينا الشربيني من تصوير مشاهد مسلسل كامل العدد +1، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ياسمين رئيس ضيف شرف في كامل العدد +1

وتشارك ياسمين رئيس في المسلسل ضيف شرف، حيث انتشرت صورة لها من الكواليس بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة.

ومسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ويعرض في 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فى بطولته أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مراد مكرم، صدقي صخر.

أحداث مسلسل كامل العدد +1

وفي مسلسل كامل العدد +1، سوف تنجب دينا الشربيني طفل آخر، وتسميه عمر نسبة لـ للشخصية التي قدمها الراحل مصطفى درويش في الموسم الأول من العمل، بينما تظهر ميمي جمال بشخصية والدة مصطفى درويش.

ومن ناحية أخرى، تشارك ياسمين رئيس في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل جودر، وتجسد شخصية شهرزاد، ويشارك في بطولة العمل كل من ياسر جلال، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

أما دينا الشربيني فتنتظر عرض فيلم شقو، في عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، تظهر خلاله دينا بشخصية ممرضة، ويضم الفيلم يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أيضًا تقدم الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الآن.

وعرض لها مؤخرا حكاية لو بعد حين من حكايات مسلسل حدث بالفعل، والتي شاركتها في بطولتها شيرين رضا، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، وتكونت الحكاية من 3 حلقات.

تم نسخ الرابط