رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني كلمة السر .. مصطفي درويش الغائب الحاضر في كامل العدد 2 رمضان 2024

دينا الشربيني _ مصطفى
دينا الشربيني _ مصطفى درويش

تشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل كامل العدد2، وعلم خبر أبيض أن دينا ضمن الأحداث سوف تنجب طفل آخر، وتسميه عمر نسبة لـ للشخصية الذي قدمها الراحل مصطفى درويش في الموسم الماضي.

أبطال كامل العدد 2

مسلسل كامل العدد 2، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ويعرض فى 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فى بطولته آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وعدد من ضيوف الشرف منهم مراد مكرم، صدقي صخر، وانضم للجزء الثاني من العمل ميمي جمال، ومن المفترض أن يشهد الجزء الثاني العديد من الأحداث المشوقة.

وحقق الجزء الأول من كامل العدد نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وانتهت دينا مؤخرًا من تصوير مسلسل دومينو، بطولة إياد نصار ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ويجسد إياد خلاله شخصية رجل أعمال.

وحققت دينا نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم يوم 13، حيث تجاوزت إيراداته الـ 30 مليون جنيه بدور العرض المصرية، وشاركها بطولته أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله، أيضًا عُرض لها فيلم تاج، بطولة تامر حسني تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وشارك فيه هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، وعدد كبير من النجوم ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة وقت عرضه.

كما أنها تنتظر عرض فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ومن إخراج كريم السبكي ويشارك فيه أمينة خليل وعدد كبير من النجوم ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الفطر.

تم نسخ الرابط