رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كامل العدد والمداح والعتاولة .. أعمال رمضانية تدخل بلاتوهات التصوير منتصف نوفمبر الجاري

أحمد السقا ـ دينا
أحمد السقا ـ دينا الشربيني ـ حماده هلال

شهور قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرمضاني 2024، وفي الفترة الحالية يواصل عدد من النجوم التحضير لمسلسلاتهم الجديدة.

 

وتدخل مجموعة من هذه الأعمال لبلاتوهات التصوير في منتصف نوفمبر الجاري، أولها مسلسل كامل العدد 2، حيث تبدأ دينا الشربيني تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، ميمي جمال، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

أيضًا يبدأ حماده هلال تصوير مسلسل المداح 4 في منتصف نوفمبر الجاري، حيث حققت الأجزاء الماضية نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، ويشارك في بطولة العمل هبة مجدي، يسرا اللوزي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كذلك يبدأ أحمد السقا وطارق لطفي تصوير مسلسل العتاولة في منتصف نوفمبر، ويشاركهما بطولته مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، والسقا وطارق لطفي  يظهران كشقيقين، بينما تجسد حنان يوسف شخصية والدتهما.

 

وينافس في الموسم الرمضاني عدد آخر من المسلسلات، مثل الحشاشين، نعمة الأفوكاتو، صلة رحم، الكبير أوي، المعلم، فراولة، صيد العقارب، إجازة وضع، صدفة، إمبراطوية ميم، كوبرا، حق عرب، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط