رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاملة أبو ذكري : موت مصطفى درويش قفلني من تقديم فيلم بـ 100 وش وأتمنى التعاون مع كريم عبدالعزيز

كاملة أبو ذكري -
كاملة أبو ذكري - كريم عبدالعزيز - مصطفي درويش

حلت المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشفت خلال اللقاء عن النجوم الذين ترغب في التعاون معهم، وسبب تأجيل تقديم الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش.

 

وقالت كاملة : أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز ولم نتعاون سويًا من قبل، على الرغم من أننا أصدقاء وزملاء منذ سنوات طويلة، كما أن والده أستاذي، ولكن لم تجمعنا فرصة من قبل.

 

وأضافت : أتمنى أيضًا تكرار التعاون مع هند صبري ومنى زكي، وأحب أشتغل مع محمد رمضان لأنه ممثل كبير وجلست معه مرة من قبل وشعرت أن بيننا كميا.

 

وواصلت : كما أتمنى التعاون مع محمد سعد ولكن في تجربة بعيدة عن الكوميدي، لأنه نجم كبير ويمكن أن يناقشني في المشاهد التي نقدمها، وأرى أنه نجم يملك موهبة تمثيلية عظيمة، حيث شاهدته على مسرح الدولة قبل الشهرة، ويستطيع تقديم شخصيات أهم من اللمبي والدليل على ذلك دوره العظيم في فيلم الكنز.

 

أما عن فيلم بـ 100 وش، اختتمت أبو ذكري حديثها : كنا سنقدمه كجزء ثاني من مسلسل بـ 100 وش، وبالفعل جلست مع مؤلفيه وتعاقدت على تقديمه مع المنتج جمال العدل وحصلت على عربون، ولكن موت مصطفى درويش قفلني  خالص من تقديم الفيلم على الرغم من ظهوره في الفيلم كان من المقرر أن يكون في نهايته فقط، بالإضافة إلى تعب شريف دسوقي لفترة مما عطل المشروع.

 

تم نسخ الرابط