رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان يوسف : أنا قارئة فنجان في كامل العدد ومديرة منزل في عتبات البهجة

حنان يوسف - مسلسل
حنان يوسف - مسلسل عتبات البهجة - مسلسل كامل العدد

تعيش حنان يوسف حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث تشارك في أكثر من عمل بالموسم الرمضاني المقبل المقرر انطلاقه خلال الشهر المقبل.

عتبات البهجة وكامل العدد

وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية مديرة المنزل الخاص بـ يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، كما أقدم دور قارئة فنجان محترفة ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني.

مسلسل عتبات البهجة، يدور في إطار اجتماعي عائلي حول علاقة الجد بأحفاده، ويجسد يحيى الفخراني شخصية وكيل وزارة على المعاش ويتحول إلى إنفلونسر.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويُعرض في رمضان 2024، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، علاء مرسي، هشام إسماعيل، يوسف عثمان، حازم إيهاب، صفاء الطوخي، وخالد شباط، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أما مسلسل كامل العدد +1، فيأتي في هذا الموسم الرمضاني بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في الموسم الماضي 2023، ويتناول حياة زوجين هما دينا الشربيني وشريف سلامة كل منهما يملك أبنائه مما يدخلهما في صراعات معهم، كما يُرزق الزوجان بطفل جديد ضمن أحداث الجزء الثاني.

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال أخرى لـ حنان يوسف 

ومن ناحية أخرى، تظهر حنان يوسف ضيف شرف بمسلسل المداح 4 من بطولة حمادة هلال، والذي ينافس ضمن دراما رمضان 2024 أيضًا، وتقدم خلاله شخصية دجالة غجرية، ويشارك في بطولة العمل فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هلا السعيد، وحنان سليمان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تشارك حنان يوسف في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي والذي يُعرض في رمضان 2024، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يضم داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، خالد سليم، نسرين طافش، منة فضالي، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، والعمل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط