رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان يوسف : أظهر غجرية في المداح 4 بطولة حماده هلال رمضان 2024

حماده هلال ـ حنان
حماده هلال ـ حنان يوسف

تشارك حنان يوسف في الموسم الرمضاني 2024 بأكثر من عمل وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال وأظهر بشخصية غجرية، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال المداح 4

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل إسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
وأعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي،  الفيلم شارك فيه دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

وغابت حنان يوسف عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكان آخر ظهور رمضاني لها في 2022 من خلال مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع رغم أن شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت وآخرين.

حنان يوسف في السفاح

وحققت حنان نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل السفاح، بطولة أحمد فهمي تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، والتي جسدت من خلاله شخصية والدة السفاح، وشارك في العمل ركين سعد، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبدالله، إنجي أبوالسعود.
وانتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي، تأليف وإخراج سارة جوهر، بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والعذمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويناقش فكرة عمل الأطفال.

وكان فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، هو آخر أعمالها في السينما، وكان من بطولة محمد فراج، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينما، كما رُشح العمل لجائزة أوسكار، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم.

تم نسخ الرابط