رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت شلبي : اشتغلت ضابط شرطة لمدة سنة ومراتي مش عارفة أنا أهلاوي ولا زملكاوي

مدحت شلبي
مدحت شلبي

كشف الإعلامي مدحت شلبي أسرار في حياته قبل عمله في مجال الإعلام الرياضي، كما تحدث عن ميوله الكروية وحقيقة انتمائه إلى النادي الأهلي مثلما يعتقد البعض.

مدحت شلبي قبل الإعلام الرياضي

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية : لم أكن ضابط شرطة محترف، حيث عملت ضابط لمدة سنة واحدة في إطار الأمن العام، بعدما تخرجت من كلية الشرطة، وكنت من المتفوقين وتم تعييني في قسم النزهة بجانب منزلي.

وواصل : كنت ألعب كرة القدم في هذه الفترة ضمن منتخب الشرطة، وأذهب إلى تدريبات الفريق لفترة طويلة، مما جعل المأمور وقتها يشعر بالضيق من أن هناك ضابطًا يعمل معه لفترة قليلة وبعدها يذهب للمشاركة في تدريبات كرة قدم.

وأكمل : انتقلت بعدها إلى مركز التدريب الرياضي وأكمل باقي خدمتي في الرياضة، وبعدها في حرس جامعة عين شمس وكنت أعمل في الإطار الرياضي أيضًا.

انتماء مدحت شلبي الكروي

أما عن انتمائه الكروي، علق : أتشرف أن أكون أهلاوي أو زملكاوي، ولكن لا يمكنني أن أفصح عن هويتي الرياضية بسبب عملي، وحتى مراتي ممش عارفة أنا أهلاوي ولا زملكاوي.

واختتم مدحت شلبي حديثه : هناك إعلاميين يقدمون برامج ولعبوا في الأهلي والزمالك، ومعروف انتمائهم الكروي، ولكن من الاحترافية أن أتخلص من هذا الأمر على الشاشة، وأنا لم أظهر هويتي الرياضيةي في حياتي سواء في مجال تقديم البرامج أو التعليق على المباريات.

مدحت شلبي على mbc مصر

يذكر أن مدحت شلبي يقدم حاليًا برنامجه الشهير مساء الأنوار على قناة mbc مصر، وذلك بعدما ترك قناة ON تايم سبورت خلال الأشهر الماضية، وتفرغ للتعليق على اللقاءات المذاعة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي تنقل مسابقات كروية عديدة منها دوري روشن السعودي، الذي يشهد في الفترة الحالية تواجد عدد من النجوم العالميين منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كانتي، والبرازيلي فابينيو، وغيرهم من النجوم.

وولد مدحت شلبي بمحافظة الشرقية، وتخرج من كلية الشرطة وعمل ضابط لفترة، ثم بدأت علاقته بالرياضة من خلال اللعب مع فريق الشرطة، واشتهر بتدريب أندية رياضية، وتقديم برامج رياضية على مدار العشر سنوات الماضية من خلال برنامج مساء الأنوار، ويعد شلبي من أشهر نجوم الإعلام الرياضي في مصر والوطن العربي في الـ 30 سنة الماضية.

تم نسخ الرابط