رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل جودر .. إعرف مواعيد العرض والقصة الكاملة

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

ياسر جلال
ياسر جلال

ينافس مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال في الموسم الرمضاني الجاري 2024، حيث يبدأ عرضه ضمن أعمال النصف الثاني من الشهر الكريم.

قصة جودر

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

وتجسد نور اللبنانية شخصية الملكة شواهي وهي شخصية شريرة وزوجة طارق النهري ضمن الأحداث، فيما تلعب وفاء عامر دور والدة جودر، أما أيتن عامر فتقدم شخصية والدة جودر في مرحلة الصغر، وتظهر بمشاهد الفلاش باك، كما يلعب أحمد فتحي دور مسرور سياف الملك شهريار الذي يقوم بقتل النساء، ويظهر وليد فواز بشخصية الشقيق الأكبر لـ جودر ويكرهه بسبب اهتمام والديه به.

أبطال جودر ومواعيد عرضه

مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة ON في الساعة 7:30 مساء، على أن يُعاد في الساعة 9:45 صباحًا، كما يُعرض في الساعة 6:30 مساء على قناة ART حكايات، وعلى قناة أبو ظبي TV في الساعة 10:30 مساء. 

والعمل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

حريق لوكيشن جودر

يذكر أن صناع وأبطال جودر عاشوا حالة من الفزع منذ أيام، بسبب اندلاع حريق في لوكيشن تصوير العمل، واستعرض خبر أبيض التفاصيل الكاملة للحريق الذي اندلع في محلين فقط بالديكور الأساسي، وكان الحريق على بعد 50 متر من تواجد الممثلين، فيما أصيبت وفاء عامر بتمزق في الأربطة أثناء نزولها مُسرعة من الكرفان، بعد معرفتها بالحريق، ولكن تم استئناف التصوير في النهاية.

01
01
02
02
03
03
04
04
05
05
06
06
07
07
08
08
09
09
تم نسخ الرابط