رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إصابة وفاء عامر بتمزق .. التفاصيل الكاملة لحريق لوكيشن مسلسل جودر

ياسر جلال
ياسر جلال

حالة من الفزع أصابت أبطال مسلسل جودر، بعد اندلاع حريق في لوكيشن تصوير العمل، ويستعرض خبر أبيض التفاصيل الكاملة للحريق الذي اندلع في محلين فقط بالديكور الأساسي، وكان الحريق على بعد 50 متر من تواجد الممثلين، وإلى الآن لم يتم حصر الخسائر المادية للعمل، فيما أصيبت وفاء عامر بتمزق في الأربطة أثناء نزولها مُسرعة من الكرفان، بعد معرفتها بالحريق ومن المفترض أن يتم استئناف التصوير غدًا بشكل كامل.

أبطال مسلسل جودر

جدير بالذكر أن مسلسل جودر من المقرر عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني، والعمل يشارك فيه نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وسبق وتحدث ياسر جلال عن تفاصيل العمل خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : مسلسل جودر سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024، خاصة أن فريق العمل بالكامل قدم تضحيات كثيرة على جميع المستويات حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل، وسنرى مباريات فنية عديدة به، وواصل : الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد، رغم الظروف الصعبة، وذلك من أجل تقديم مسلسل مشرف للشركة المتحدة يليق بالدراما المصرية.

وأكمل : أتشرف بالتعاون مع كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات الكبار والشباب في مسلسل جودر، وأرى أن نجاح العمل قائم على طاقم العمل بأكمله وليس البطل بمفرده.

شاهد الفيديو التالي … 

ياسر جلال في جودر

ويجسد ياسر جلال خلال أحداث ألف ليلة وليلة شخصية شهريار، بينما تجسد ياسمين رئيس شخصية شهرزاد، أما هنادي مهنا فتجسد شخصية حورية بحر، أما أحمد بدير، فسيظهر بشخصية أحد أعيان دولة المغرب.

وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي 2023، إلا أن صُناعه قرروا تأجيله لرمضان المقبل 2024، نظرا لأنه يحتاج فترة تصوير كبيرة وتحضيرات ضخمة.

ومن ناحية أخرى، شارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل علاقة مشروعة، وشاركه بطولته مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر الحلقتين.

تم نسخ الرابط