رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت شلبي يقدم برنامج جديد على شاشة MBC مصر قريبًا

مدحت شلبي
مدحت شلبي

أعلنت قناة MBC مصر انضمام المعلق الرياضي مدحت شلبي لمذيعيها، من خلال برنامج جديد سوف يقدم على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

برنامج مدحت شلبي على MBC مصر

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر عبر موقع انستجرام، برومو تشويقي ظهر خلاله صورة لمدحت شلبي، وعلقت قائلة : الكابتن مدحت شلبي قريبا.

ومن المتوقع أن يناقش مدحت شلبي في برنامجه الجديد، العديد من القضايا والدوريات المختلفة التي سنشهدها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للتعليق على مبارايات الدوري السعودي.

يذكر أن جنرال الإعلام الرياضي مدحت شلبي ترك قناة ON تايم سبورت خلال الأشهر الماضية، وتفرغ للتعليق على اللقاءات المذاعة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي تنقل مسابقات كروية عديدة منها دوري روشن السعودي، الذي يشهد في الفترة الحالية تواجد عدد من النجوم العالميين منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كانتي، والبرازيلي فابينيو، وغيرهم من النجوم.

أفلام ظهر فيها مدحت شلبي

وظهر مدحت شلبي بشخصيته الحقيقية في فيلمين، الأول فيلم مرجان أحمد مرجان، بطولة عادل إمام، ميرفت أمين، بسمة، شريف سلامة، أحمد مكي، أحمد صلاح السعدني، يوسف داود، محمد شومان، حسين مصطفى، إبراهيم يسري، والعمل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج علي إدريس.

والفيلم الثاني الذي ظهر من خلاله بشخصيته الحقيقية، سمير أبو النيل، والذي عرض عام 2013، وشارك في بطولته أحمد مكي، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، دينا الشربيني، بدرية طلبة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وولد مدحت شلبي بمحافظة الشرقية، وتخرج من كلية الشرطة وعمل ضابط لفترة، ثم بدأت علاقته بالرياضة من خلال اللعب مع فريق الشرطة، واشتهر بتدريب أندية رياضية، وتقديم برامج رياضية على مدار العشر سنوات الماضية من خلال برنامج مساء الأنوار، ويعد شلبي من أشهر نجوم الإعلام الرياضي في مصر والوطن العربي في الـ 30 سنة الماضية.

تم نسخ الرابط