رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى أحمد زاهر وطه دسوقي يتصدران مؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الأخيرة

ليلى زاهر ـ طه دسوقي
ليلى زاهر ـ طه دسوقي

تصدر مجموعة من الفنانين مؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الأخيرة، منهم ليلى أحمد زاهر، وجاء ذلك بعد الإعلان عن ارتباطها بهشام جمال، ونشر صور قراءة الفاتحة.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

وبمجرد الإعلان عن ارتباطهما، بدأ الجمهور يتداول تصريحاتهما القديمة عن علاقتهما، خاصة أنهما كانا دائما ينفيان أنباء ارتباطهما ويؤكدان في اللقاءات التليفزيونية التي يظهران بها، بأنهما مجرد أصدقاء.

ونشر أحمد زاهر صور من قراءة الفاتحة تجمعه بالعائلة ومعهم هشام ماجد، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

وجاء ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، بعد أعمال فنية جمعتهما سويًا، حيث شاركا معًا في مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني، وأغنية كلمة أخيرة، التي طرحتها ليلى على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة الماضية.

أيضًا نال طه دسوقي نصيبا من مؤشرات البحث على جوجل، وجاء ذلك تزامنًا مع عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة، والذي يعرض على منصة watch it، ويجسد خلاله شخصية محامي يدعى نديم، مريض بالتوحد.

مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات، ويضم كل من غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

ومن ناحية أخرى، شارك طه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، كما عرض له مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي. 

أما ليلى أحمد زاهر، فعرض لها في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرزاق، مي سليم، محمد القس، مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

تم نسخ الرابط