رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كهربا : صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي أقوى من انتقال عبدالله السعيد للزمالك

كهربا ـ عبدالله السعيد
كهربا ـ عبدالله السعيد ـ إمام عاشور

حل محمود كهربا لاعب الأهلي ضيفًا على برنامج رامز جاب من الآخر، والذي يُعرض على mbc مصر، وتحدث خلال حواره مع رامز جلال عن رأيه في انتقال إمام عاشور للأهلي وعبدالله السعيد للزمالك.

رأي كهربا في انتقال إمام عاشور للأهلي

وقال كهربا : فرق السما والأرض بين إن إمام عاشور يجي الأهلي وعبدالله السعيد يروح الزمالك، لأن صفقة إمام بالتأكيد هي الأقوى ومفيش وجه مقارنة بينهم.

حديث عبدالله السعيد عن الانتقال للزمالك

أيضًا حل عبدالله السعيد نجم نادي الزمالك الحالي، ضيفًا على نفس الحلقة، ورد على سؤال رامز عن إمكانية انتقاله مجددًا إلى الأهلي في حالة تقديم عرض له يساوي نفس قيمة عرض ناديه الحالي الزمالك، وأكد أنه كان سيختار الزمالك كذلك وقتها.

يذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر يحظى بنسب مشاهدة عالية على قناة mbc ومنصة شاهد، ويشهد ظهور العديد من النجوم العرب والمشاهير منهم أحمد السقا، باسم سمرة، حمو بيكا، كزبرة، باميلا الكيك، مرام علي، عبدالله السعيد، ومحمود كهربا وغيرهم.

رامز جلال في رمضان الماضي

وكان رامز جلال قدم في رمضان الماضي 2023 برنامج رامز نيفر إند، وشاركت في تقديمه اللبنانية كارلا حداد، واستضاف خلاله عدد من المشاهير منهم أحمد السقا، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، محمد فراج، بسنت شوقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، إمام عاشور، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

آخر أفلام رامز جلال

وعلى المستوى الفني كان فيلم أخي فوق الشجرة آخر أعمال رامز جلال، وعُرض في يناير 2023 ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

وجسد رامز جلال خلال الفيلم شخصيتي توأم، أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والآخر نحيف، ويتقابل الثنائي خلال الأحداث للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، كما يدخل رامز في قصة حب مع نسرين طافش، فيما يجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، أما عبدالباسط حمودة  فيظهر بشخصيته الحقيقة.

فيلم أخي فوق الشجرة تجاوز 15 مليون جنيه بإجمالي إيراداته وقت عرضه، والعمل من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تم نسخ الرابط