رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : صفقة إمام عاشور هي الأهم للأهلي ولم أحدد موقفي من المشاركة في رمضان 2024

علي ربيع - إمام عاشور
علي ربيع - إمام عاشور

مفاجأة كبيرة كشف عنها النادي الأهلي منذ ساعات قليلة، وهي انتقال إمام عاشور نجم منتخب مصر ولاعب الزمالك السابق للنادي الأهلي، وقال علي ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : صفقة انتقال إمام عاشور هى الأهم في الفترة الحالية، وأتمنى له التوفيق مع القلعه الحمراء، خاصة أنه واحد من أهم لاعبين في مصر الفترة الحالية.

 

وعن أعماله الفنية، تابع : في الفترة الحالية أحضر لأكثر من مفاجأة على المستوى السينمائي، كما أنتظر عرض مسلسل نصي التاني الشهر القادم على منصة شاهد، ولن أشارك في الموسم الرمضاني القادم إلا إذا توافر سيناريو قوي ومختلف عن كل الأعمال التي قدمتها قبل ذلك.

 

مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

وكان آخر أعمال ربيع في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، محمد أسامة أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، هو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط