رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ كزبره وهتشوفوا مفاجآت .. طريقة محمد إمام فى الدعاية لمسلسل كوبرا

محمد إمام وكزبرة
محمد إمام وكزبرة

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد كوبرا، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الجاري، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ترويج محمد إمام لمسلسل كوبرا

وقام محمد إمام بالترويج لـ كوبرا خلال الأيام الماضية على طريقته من خلال أكثر من منشور عبر حسابه على إنستجرام، حيث سبق وشارك إمام فيديو له ظهر خلاله التفات الجمهور حوله خلال تصويره مشاهد من العمل في رأس البر ودمياط، وعلق : انا تقريبًا اتصورت مع رأس البر ودمياط كلها، شكراً على الاستقبال العظيم و على الحب ده كله، انا بحبكم اكتر بكتير.

وواصل : شكر خاص لرجال الداخلية على مجهودهم في تأمين و تيسير عملية التصوير في وسط الحشد الكبير ده، شكرًا ليكم جميعًا، انتظروني في كوبرا رمضان 2024، إن شاء الله.

أيضًا شارك محمد إمام عبر إنستجرام صورة له مع محمود عبدالمغني أحد أبطال مسلسل كوبرا، وكتب : أكتر مفاجأة مبسوط بيها في مسلسل كوبرا، النجم محمود عبدالمغني اللي منور المسلسل بأدائه الرائع و روحه الحلوه، نجم متألق و ممثل عملاق و صاحب جدع استمتعت بالشغل معاه، استنوا تشوفوا حازم الديب هيعمل ايه مع كوبرا، محمد إمام، رمضان يجمعنا.

كما احتفل إمام بتصدر اسم المسلسل كوبرا لقائمة الأكثر بحثًا عبر منصات السوشيال ميديا منذ أيام، وكتب على إنستجرام : كوبرا من الأكثر بحثًا على جوجل وفيسبوك، بالرغم من عرضه النصف الثاني من رمضان، ولسه لما المسلسل يتعرض بإذن الله، إن شاء الله نجاح فوق الخيال، ابتداءً من 16 رمضان على قناة mbc مصر و منصة شاهد.

وروج محمد إمام للعمل أيضًا خلال الساعات الماضية بمشاركته صورة له مع مؤدي المهرجانات كزبره، عبر إنستجرام، وكتب : علي الطلاق كله بيكدب، علي الطلاق شقلب واقلب، استنوا كزبره اللي مكسر الدنيا لأول مرة في مسلسل كوبرا، ابتداءً من 16 رمضان على mbc مصر و منصة شاهد.

قصة وأبطال كوبرا

مسلسل كوبرا يدور في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، يقدم محمد إمام خلاله شخصية ميكانيكي صاحب ورشة تصليح سيارات وتمر حياته بالعديد من الأزمات.

ويشارك في بطولة العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط