رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كوبرا وخالد نور وولده نور خالد و2024 .. مسلسلات mbc مصر في النصف الثاني من رمضان

شيكو وكريم محمود
شيكو وكريم محمود عبدالعزيز - نادين نجيم - محمد إمام

ساعات ويبدأ النصف الثاني من شهر رمضان، والذي يشهد عرض عدد من الأعمال الفنية، منها كوبرا من بطولة محمد إمام، خالد نور وولده نور خالد، من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، و2024 لـ نادين نجيم، وذلك عبر قنوات mbc مصر.

كوبرا يشهد عودة محمد إمام إلى رمضان 

ويمثل مسلسل كوبرا عودة محمد إمام إلى منافسات دراما رمضان، بعد غياب 3 سنوات منذ أن قدم مسلسل النمر في موسم دراما رمضان 2021.

قصة مسلسل كوبرا 

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، يقدم محمد إمام خلاله شخصية ميكانيكي صاحب ورشة تصليح سيارات وتمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تظهر دنيا ماهر بدور شقيقته، ويلعب أحمد فتحي شخصية زوجها وهو عاطل ويعتمد على أموال زوجته وشقيقها.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، دنيا ماهر، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

مشاركة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في رمضان 

أيضًا ينافس مسلسل خالد نور وولده نور خالد في النصف الثاني من رمضان، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، ويظهر خلاله شيكو وكريم محمود عبدالعزيز مهندسين، ويعتقد شيكو أن كريم والده ضمن الأحداث.

والعمل من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين.

نادين نسيب نجيم في رمضان 

كما نشاهد مسلسل 2024 من بطولة نادين نسيب نجيم في النصف الثاني من الشهر الكريم، على قنوات mbc مصر، والعمل يدور في إطار تشويقي، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

مسلسل 2024، من بطولة عدد من نجوم الدراما اللبنانية منهم نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

تم نسخ الرابط