رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : اعتذرت عن كوبرا بسبب العتاولة وعتبات البهجة ونفسي أمثل مع أحمد حلمي

صلاح عبدالله ـ العتاولة
صلاح عبدالله ـ العتاولة ـ الفخراني ـ حلمي

كشف صلاح عبدالله عن النجوم الذين يرغب في العمل معهم، كما تحدث عن أعماله في موسم دراما رمضان الجاري، وذلك خلال حواره مع أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

نجوم يتمنى صلاح عبدالله العمل معهم

وقال صلاح عبدالله : نفسي أمثل مع النجوم اللي ممثلتش معاهم زي كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، وحظي قليل إني ممثلتش معاهم، وتعاونت مع عدد من النجوم الكبار عبر مسيرتي، وأعتقد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني لا يحبني.

اعتذار صلاح عبدالله عن كوبرا

وواصل : عملت من قبل مع محمد إمام في مسلسل هوجان، وقدمت دور مميز وحقق نجاح كبير، وإمام جنبي في السكن ومكتبه جنبي، وكنت سأظهر ضيف شرف في مسلسله الأخير كوبرا ولكني اعتذرت بسبب ظروف تصوير مسلسلي عتبات البهجة والعتاولة في نفس الوقت، وكان يسعدني بالتأكيد المشاركة معه حتى لو في مشهد واحد.

وعن رأيه في برامج المقالب، اختتم صلاح عبدالله حديثه : أكره برامج المقالب ولا أشارك فيها، وكنت قد شاركت في بعض منها في الماضي، ولكن كانت المقالب بسيطة وخفيفة، أما الآن فلا يمكنني ذلك وهي بقت سبوبة حلوة لكن ماينفعش أشارك فيها.

صلاح عبدالله في رمضان 2024

يذكر أن صلاح عبدالله يُعرض له في الموسم الرمضاني الجاري مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي.

ويقدم صلاح عبدالله خلال العتاولة شخصية خميس فتيحة وهو والد أحمد السقا ولكن الأخير لا يعلم هذا الأمر، بعدما أخفاه عليه صلاح بسبب انشغاله في الماضي بالسرقة والإجرام وتركه، فيما يظهر السقا بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن محترف.

العتاولة مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أيضًا شارك صلاح عبدالله في مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني، والذي انتهى عرضه في النصف الأول من رمضان، والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده وحله لأزماتهم ودخوله عالم السوشيال ميديا.

عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، ووفاء صادق، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، مأخوذ عن رواية إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

تم نسخ الرابط