رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : ميرنا نور الدين ممثلة شاطرة وقدمت الدور ببراعة ونهاية الحشاشين غير متوقعة

كريم عبد العزيز _
كريم عبد العزيز _ ميرنا نور الدين

تحدث كريم عبدالعزيز عن ميرنا نور الدين، التي شاركته بطولة مسلسل الحشاشين وقدمت شخصية زوجته، كما أكد أن نهاية أحداث العمل غير متوقعة، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

كريم عبدالعزيز يكشف رأيه في ميرنا نور الدين

وقال كريم عبدالعزيز : ميرنا نور الدين ممثلة شاطرة جدًا وقدمت دورها في الحشاشين ببراعة وكانت في قمة تركيزها واستوعبت أبعاد الدور، وتحولت علاقتها بـ حسن الصباح من حب وإيمان به إلى علاقة انتقام منه بعد هذا العشق الكبير، خاصة بعد قتله ابنهما، حيث تحولت إلى أكبر عدو لـ الصباح.

وواصل : مسلسل الحشاشين ليس درس تاريخ ولكنه عمل درامي، ومن خلال دراستي للإخراج أعلم أن العمل يكون محاكاة الواقع، وشايف إن أعظم ما حدث بسبب المسلسل هو بحث الناس خاصة الشباب عن الحشاشين عبر جوجل من أجل التعرف عليهم.

كريم عبدالعزيز يتحدث عن نهاية الحشاشين

وعن نهاية المسلسل، اختتم كريم عبدالعزيز : لا يمكنني الكشف عنها، ولكن نهاية مسلسل الحشاشين ستكون غير متوقعة للجميع، خاصة نهايات الحلقات الـ 28 و29 و30.

قصة الحشاشين

الحشاشين يحقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الجاري، ويُعرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عبدالعزيز بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط