رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : الحشاشين عمل مشرف لنا وسلمى أبو ضيف قدمت عظمة في أعلى نسبة مشاهدة

بيومي فؤاد - كريم
بيومي فؤاد - كريم عبدالعزيز - سلمي أبو ضيف

كشف بيومي فؤاد قائمة الأعمال التي يتابعها في موسم دراما رمضان الجاري، كما تحدث عن أزمته الأخيرة بسبب حديثه في موسم الرياض، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

أعمال يتابعها بيومي فؤاد في رمضان الجاري

وقال بيومي فؤاد : أنا أشاهد مسلسلي بابا جه لـ أكرم حسني، وأشغال شقة لـ هشام ماجد، ومعجب جدًا بهما على مستوى الكوميديا، وأبارك لأشقائي أكرم حسني وهشام ماجد وابني مصطفى غريب وكل صناع العملين.

وأكمل : أما على مستوى الدراما فأتابع الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز وهو عمل مشرف لنا، أيضًا مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رائع ومعجب بأداء الفنانة الكبيرة انتصار والفنان الكبير محمد محمود، وسلمى أبو ضيف بتقدم عظمة ونفس الأمر بالنسبة لـ ليلى أحمد زاهر.

وعن دور كان يمكنه تقديمه في هذه الأعمال، تابع : لو في دور كان ممكن أعمله هيبقى دور محمد محمود، لأنه يقدم دور أب في أعلى نسبة مشاهدة، ولكنه يقدمه أفضل مني وبشكل رائع جدًا.

حديث بيومي فؤاد عن محمد سلام

وكان بيومي فؤاد تحدث خلال الجزء الأول من نفس اللقاء عن خلافه مع محمد سلام، وقال : طلبت إني ماقابلش محمد سلام في كواليس مسلسل الكبير أوي 8، وهناك مشاهد أُعيد كتابتها حتى لا نتقابل، وإلا كنت سأعتذر عن الدور وأُعيد أجري إلى الشركة المنتجة، وأحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت لأنها مش هتخلص كده، هتخلص عند ربنا.

بيومي فؤاد في رمضان 2024

ويشارك بيومي فؤاد في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل واحد لأول مرة منذ سنوات، وهو الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

الكبير أوي 8، يدور حول 3 أشقاء توأم هم الكبير وجوني وحزلقوم ويقدم أحمد مكي الـ 3 شخصيات، ويعيشون في المزاريطة، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، فيما يظهر بيومي فؤاد بشخصية الدكتور ربيع.

والمسلسل من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط