رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : غير راضي عن أعمال كتير قدمتها و2013 كانت سنة السعد عليّ

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف بيومي فؤاد عن كواليس في مسيرته الفنية، كما تحدث عن نجومه المفضلين في الكوميديا، وذلك خلال لقائه، ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

حب بيومي فؤاد للعمل

وقال بيومي فؤاد : أنا طالع غاوي شغل زي والدي ودائما أدعي في صلاتي إني مقعدش قعدة البيت، وكنت لا أجلس في البيت منذ سنوات طويلة قبل الشهرة بسبب عملي في المسرح، حيث كنت أقدم 3 مسرحيات في نفس الوقت.

وواصل : كنت أذهب إلى أكثر من أوديشن خلال بدايتي وهذا ليس عيب، حيث سمعت من قبل أن سمعت أن نور الشريف وأحمد بدير عملوا كاستنج من أجل تقديم فيلم المصير على الرغم من شهرتهما الكبيرة ونجوميتهما.

وعن بداية شهرته، تابع : زوجتي قالت لي في 2008 أن 2013 ستكون سنة السعد عليّ، وهي لا تقرأ الفنجان أو تنجم ولكن إحساسها يكون في محله، وبالفعل في 2013 مصر كلها تعرفت على بيومي فؤاد.

أعمال بيومي فؤاد 

وعن أعماله، أكمل : مسلسل الكبير كان في 2011 والدور كان صغير ولكن بدأ صناع العمل يكبروا دروي مع كل موسم بسبب إعجاب الناس بشخصية الدكتور ربيع، خاصة مشهد أمك حامل كان من مشاهدي المفضلة والتي كان يتم وضعها في نهاية برومو المسلسل.

وأضاف : في أعمال كتير كنت غير راضي عنها وعملتها مجاملة، وكنت أذهب لتصويرها لاعتقادي أنني سأقوم بتصوير يوم واحد ولكن أتفاجأ بأنني بطل لهذه الأعمال، وفي إحدى المرات فوجئت بشخص من الجمهور اتصل بي وقال لي : إيه اللي أنتا بتعمله ده يا أستاذ، فرديت عليه : أنا آسف مش هعمل كده تاني، ولكن في النهاية أكرر نفس الدور بسبب عدم قدرتي على الرفض بس عمري ماشتغلت علشان الفلوس.

مدارس بيومي فؤاد المفضلة في الكوميديا 

أما عن نجوم الكوميديا المفضلين لديه، اختتم بيومي فؤاد حديثه : سمير غانم وسعيد صالح أكتر المدارس الكوميدية القريبة مني، لأنهما كانا يقدمان كوميديا الفرس بشكل عشوائي، أما محمد صبحي والزعيم فهم كوميديانات ولكن يقدمان الكوميديا بحسابات معينة.

يذكر أن بيومي فؤاد يُعرض له حاليًا في السينمات أكثر من عمل منهم فيلمي الحريفة من بطولة نور النبوي والإسكندراني من بطولة أحمد العوضي.

تم نسخ الرابط