رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته الرسمية على فيس بوك بعد إغلاقها بسبب الهجوم عليه

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعاد بيومي فؤاد حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، وذلك بعدما أغلقه خلال الفترة الماضية، نتيجة تعرضه لهجوم كبير خلال الأيام الماضية بسبب انتقاده لمحمد سلام.

 

وخسر بيومي فؤاد نتيجة هجوم الجمهور عليه، ما يقرب من مليون متابع عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، نظرًا لأن الكثيرين وجدوا حديثه عن محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي غير ملائم.

 

وسبق وقال بيومي خلال كلمته على المسرح : جيت المملكة العربية السعودية، وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك، إحنا جايين نقدم فننا، إحنا بنحترمكم وإنتم بتحترمونا، شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي.

 

وأضاف: من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك، إحنا بنقدم فننا المصري، إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا.

 

وكان اعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، بسبب الأحداث الجارية في غـ زة، حيث عبر عن حزنه الشديد على ما يجري هناك من قـ صف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي، وأشار إلى أنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص على المسرح، وأشقائنا في فلسـ طين يعانون من الظلم والإبـ ادة.

 

وقرر القائمون على المسرحية استبدال محمد سلام، بمحمد أنور ليقدم شخصيته في المسرحية، وهو الأمر الذي عرض الأخير لانتقادات كثيرة.

 

 

تم نسخ الرابط